المنتدى للبيع للجادين فقط .. اضغط هنا للتفاصيل كلمة الإدارة


 
العودة   منتديات انا عربي > ~ .. اقسام الاتصالات .. ~ > ~.. منتدى الاندرويد وهواتف سامسونج وتطبيقاتها android & samsung forums ..~
 

~.. منتدى الاندرويد وهواتف سامسونج وتطبيقاتها android & samsung forums ..~ مخصص لبرامج وتطبيقات الاندرويد وهواتف سامسونج وكل مايتعلق بها برامج - العاب - ثيمات العاب ،وثيمات ،Samsung Galaxy ونظام Android ،هواتف الاندرويد Android -Android system ، تطبيقات الاندرويد ، برامج الجالكسي اس ، جالكسي تاب 2012 Galaxy ، Market android ، تحديث الاندرويد Android، شرح الاندرويد منتدى سامسونج جالكسي ,برامج جالكسي اس ,خلفيات جالكسي ,العاب جالكسي ,Samsung Galaxy سامسونج جالكسي - برامج جالكسي اس ,خلفيات جالكسي ,العاب جالكسي ,Samsung Galaxy سامسونج جالكسي ,برامج ,خلفيات ,ثيمات ,صور ,برودكاست ,Samsung Galaxy ,برامج سامسونج جالكسي ,العاب سامسونج جالكسي ,ثيمات سامسونج جالكسي ,نغمات سامسونج جالكسي ,صور سامسونج جالكسي ,خلفيات سامسونج جالكسي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 07-29-2013, 04:41 AM   #1
~..مديرة ومؤسسة الموقع..~

اللقب الاضافي
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 05-22-2017 (08:57 PM)
 المشاركات : 5,244 [ + ]
 التقييم :  2000000000
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
Give laugh to all but smile to one♥
Give cheeks to all but lips to one♥,
Give love to all but Heart to one,♥
Let everybody love you♥
But you love one.♥
♥♥♥♥♥
لوني المفضل : Darkred

27000  
كل ما تريد معرفته عن أندرويد 4.3



Android Android 2.1 Android 2.2 Android 2.3 Android 3.0 Android 4.0 Android 4.1 Android 4.2 Android Market Apple ASUS CES 2012 Facebook Froyo Galaxy Nexus Games Gingerbread Google Google Play Store Honeycomb HTC HTC One Ice Cream Sandwich iOS iPhone Jelly Bean LG LG Nexus 4 Motorola Motorola Droid Nexus 7 Nexus One Nexus S NVIDIA Tegra 3 Samsung Samsung Galaxy S Samsung Galaxy S 2 Samsung Galaxy S4 Samsung Galaxy S III sony Sony Ericsson Twitterأندرويدسوق أندرويدغوغل




كل ما تريد معرفته عن أندرويد 4.3

أعلنت غوغل رسميًا أمس عن نسخة أندرويد 4.3 الجديدة التي من المفترض أن تبدأ بالوصول إلى أجهزة Nexus قريبًا جدًا. وكما كان متوقعًا، فإن معظم التغييرات والتحسينات كانت ما وراء الكواليس، لكن هذا لا يعني بأن التحديث لا يأتي بعدد من الميزات التي تحسن من تجربة أندرويد بشكل عام، وتمهد للنسخة الكبيرة القادمة التي تحمل الرقم 5.0 المسماة (فطيرة الليمون) Key Lime Pie. سنقدم هنا قائمة تفصيلية بجميع ميزات أندرويد 4.3 بما في ذلك الميزات الخاصة بالمطورين والتي يستطيعون الاستفادة منها لتحسين تطبيقاتهم.






أسرع، أنعم، وأكثر استجابة

يبني أندرويد 4.3 على نفس تحسينات الأداء الموجودة في نسخة (جيلي بين) منذ أندرويد 4.1 والتي جعلت من أندرويد أكثر سرعة وسلاسة واستجابة، ويضيف المزيد من التحسينات التي تجعل من أندرويد أكثر سرعةً كذلك.
في البداية، فقد تم تحسين التسريع العتادي للرسوميات ثنائية الأبعاد حيث بات المعالج الرسومي أكثر قدرةً على التعامل معها بشكل أكثر فاعلية. كما تم توسيع ما يُعرف بسلاسل التعليمات المتوازية multithreading للعمل على جميع أنوية المعالج من أجل أداء مهام معينة، مما يؤدي إلى تحسين عام في أداء المعالج.
كما يحسن أندرويد 4.3 من عرض الأشكال والنصوص. حيث أصبح عرض الأشكال مثل الدوائر والمستطيلات ذات الزوايا المدورة بنوعية أعلى وبطريقة أكثر فاعلية. وتتضمن التحسينات على النصوص أداءً أفضل عند استخدام خطوط متعددة ونوعية أعلى في تغيير حجم الخطوط وعرض أسرع للظلال. كما تم كذلك عرض نوافذ التطبيقات بشكل أسرع من خلال تقليص الزمن اللازم لإظهار النافذة مما يعني سرعة محسنة في فتح واستخدام التطبيقات.
OpenGL ES 3.0

يقدم أندرويد 3.0 دعمًا لمكتبة Khronos OpenGL ES 3.0 الرسومية، مزودًا الألعاب والتطبيقات بأعلى أداء رسومي سواء على مستوى الرسوميات ثنائية أو ثلاثية الأبعاد على الأجهزة المدعومة. ويتضمن OpenGL ES 3.0 تسريعًا للتأثيرات البصرية المتقدمة، وضغطًا ذا نوعية أعلى للرسوميات. كما تتيح هذه التقنية للمطورين إنشاء الرسوميات بالغة التعقيد والفاعلية.
يُذكر أن OpenGL ES 3.0 يتطلب دعمًا عتاديًا يتوفر في معالج الجهاز، وهو متوفر في أجهزة Nexus 4 و Nexus 10 و جهاز Nexus 7 الجديد.
تحسين اتصال البلوتوث







يستطيع المطورون الآن تصميم وبناء التطبيقات التي تستطيع التواصل مع الجيل الأخير من الأجهزة الصغيرة ذات استهلاك الطاقة المنخفض والمستشعرات التي تستخدم تقنية Bluetooth Smart.
يقدم أندرويد 4.3 للمطورين الآن واجهة برمجية واحدة وقياسية للتفاعل مع الأجهزة التي تدعم Bluetooth Smart مثل الأجهزة الرياضية والطبية.
بفضل الواجهات البرمجية الجديدة بات باستطاعة التطبيقات البحث عن الأجهزة بشكل أكثر فاعلية يقدم للمطورين وسيلة سهلة للتحقق من نوعية هذه الأجهزة والاتصال بها بشكل أفضل. ويستطيع التطبيق العمل كمخدّم أو عميل وبث البيانات واستقبالها بأي من الوضعيتين. وتسمح الواجهات البرمجية الجديدة بالتفاعل مع العديد من الأجهزة مثل الساعات ومقاييس اللياقة وأجهزة التحكم بالألعاب وأجهزة التحكم عن بعد وغير ذلك.
يُذكر أن دعم Bluetooth Smart يجب أن يتوفر له دعم عتادي في الجهاز، وهذا متوفر في جهازي Nexus 4 و Nexus 7 الجديد وسيتم دعمه في عدد متزايد من أجهزة أندرويد القادمة.
ويقدم أندرويد 4.3 دعمًا لبروتوكول Bluetooth AVRCP 1.3 الذي يتيح للتطبيقات تفاعلًا أغنى مع أجهزة بث الوسائط المتعددة. تستطيع التطبيقات مثل تلك الخاصة بتشغيل الوسائط المتعددة بالاستفادة من AVRCP 1.3 بحيث يمكن أداء عمليات مثل التحكم عن بعد بأجهزة تشغيل الوسائط عبر البلوتوث كما تستطيع التطبيقات الآن بث البيانات المتعلقة بالملفات التي يتم تشغيلها مثل إسم المسار والمؤلف وغير ذلك من المعلومات.
دعم الحسابات المقيّدة





في أندرويد 4.2 قدمت غوغل دعم الحسابات المتعددة للحواسب اللوحية. أندرويد 4.3 يوسع من ميزة تعدد المستخدمين عبر ميزة restricted profiles وهي طريقة جديدة لإدارة المستخدمين وإمكانياتهم على الجهاز الواحد. بفضل الحسابات المقيّدة يستطيع أصحاب الحواسب اللوحية بشكل سريع إعداد بيئات منفصلة لكل مستخدم، مع إمكانية تحديد التطبيقات المتوفرة في هذه البيئات. تعتبر ميزة الحسابات المقيدة مثالية للأصدقاء والعائلة والمستخدمين الضيوف وغير ذلك.
يقدم كل حساب مقيّد مساحة معزولة وآمنة بما في ذلك مساحتها التخزينية الخاصة، وشاشاتها الرئيسية، وتطبيقات الويدجت، والإعدادات. ويتم إنشاء الحسابات من البيئة الخاصة بصاحب الجهاز، وذلك اعتمادًا على تطبيقات صاحب الجهاز المُثبّتة. يستطيع صاحب الجهاز التحكم بالتطبيقات المثبّتة وما يتوفر منها في الحساب الجديد. كما يتم تعطيل الوصول إلى حساب صاحب الجهاز بشكل افتراضي.









يستطيع صاحب الجهاز مراجعة التطبيقات التي تطلب الوصول إلى حسابه وإدارة هذه التطبيقات من خلال إعدادات ضبط الحساب.
بالنسبة للمطورين يمكن الاستفادة من الحسابات المقيّدة كطريقة جديدة لتقديم المزيد من التحكم للمستخدمين. يمكن للتطبيقات تبني هذه الميزة لحد الوصول إلى المحتويات ضمن التطبيق نفسه، وتسويق هذه الإمكانيات كأحد ميزات التطبيق.
ويمكن إضافة القيود على التطبيق ضمن قائمة إعدادات ضبط التطبيق. على سبيل المثال يستطيع مطور التطبيق إتاحة إمكانية منع الوصول إلى ميزة الشراء ضمن التطبيق إلا بعد تفعيلها من قِبل صاحب الجهاز والسماح للمستخدم أو المستخدمين الآخرين بالوصول إليها دون حرمانهم من الوصول إلى التطبيق نفسه.

وكمثال آخر، يمكن لتطبيق خاص بتشغيل الوسائط الوسائط المتعددة تقديم قيود تتيح لصاحب الجهاز بالسماح بتشغيل الملفات المناسبة لعمر معين فقط.
تحسين المُستشعرات وإمكانيات تحديد المواقع

تقدم خدمات غوغل بلاي واجهات برمجية متقدمة لتحديد المواقع تتيح للمطورين استخدامها في تطبيقاتهم. يُحسن أندرويد 4.3 من هذه الواجهات البرمجية على الأجهزة المدعمومة بالعتاد المناسب والإمكانيات البرمجية لتخفيف استهلاك البطارية.




تقوم ميزة Hardware geoforcing بتحسين استهلاك الطاقة عن طريق تنفيذ حسابات تحديد الموقع ضمن عتاد الجهاز وليس برمجيًا. وفي الأجهزة التي تدعم هذه الميزة عتاديًا تقوم واجهات غوغل بلاي البرمجية الخاصة بهذه الميزة بالاستفادة بشكل كامل لتوفير البطارية أثناء حركة الجهاز.
وتوفر وضعية Wi-Fi scan-only منصة جديدة ومحسنة تتيح للمستخدمين إبقاء مسح الشبكات اللاسلكية فعالًا دون الاتصال بشبكة لاسلكية، وذلك لتحسين دقة الموقع مع الحفاظ على البطارية. تستطيع التطبيقات التي تعتمد على الاتصال اللاسلكي الآن الطلب من المستخدم تفعيل هذه الوضعية من إعدادات الاتصال اللاسلكي المتقدمة. ولا تعتمد هذه الوضعية على عتاد الجهاز وهي متوفرة كأحد ميزات أندرويد 4.3.
تتيح أنواع المستشعرات الجديدة التي يدعمها أندرويد 4.3 إدارة أفضل لقراءات المستشعرات. وتتيح الإمكانيات الجديدة لمطوري الألعاب تحديد حركة تدوير الجهاز بدقة دون القلق حيال التداخلات المغناطيسية. كذلك الأمر بالنسبة لأداة تحديد الاتجاه gyroscobe ومقياس المغناطيسية magnetometer.
تتطلب هذه الميزات الجديدة دعمًا عتاديًا في الجهاز، وهذا الدعم متوفر في Nexus 4 و Nexus 7 الجديد.
إمكانيات جديدة في الوسائط

يقدم أندرويد 4.3 منصة جديدة لإدارة الحقوق الرقمية DRM، هذه المنصة تساعد مطوري تطبيقات الوسائط المتعددة وخاصة تلك القائمة على بث المواد عبر الانترنت (الصوت والفيديو) في الوصول إلى خدمات مثل إدارة التراخيص وأنظمة الترميز وفك الترميز. هذه الميزة تُساعد خدمات بث الموسيقا والأفلام عبر الإنترنت لإنشاء تطبيقات أندرويد أفضل من حيث التعامل مع مثل هذه المواد.
كما يتضمن أندرويد 4.3 مُرمّز VP8 مبني ضمن نظام التشغيل، وهو عبارة عن صيغة حديثة لضغط الفيديو ذات أداء عالي. وستتوفر هذه الصيغة برمجيًا لجميع الأجهة التي تعمل بأندرويد 4.3، لكن الأجهزة التي تدعم التسريع العتادي لـ VP8 ستستفيد من أداء أعلى، وهذا متوفر في عدد من الأجهزة مثل Nexus 4 و Nexus 10 و Nexus 7 الجديد.
من تحسينات التحكم بالوسائط الجديدة في أندرويد 4.3 هي المزيد من إمكانيات التحكم عن بعد الذي تم طرحها لأول مرة في أندرويد 4.0، حيث يتوفر في أندرويد إمكانية التحكم بالملفات المُشغلة من خلال شاشة القفل والتنبيهات والأجهزة البعيدة المتصلة عبر البلوتوث. وبدءًا من أندرويد 4.3 سيصبح من الممكن كذلك التحكم بتقدم تشغيل الملف وسرعته، كتسريع التشغيل أو القفز إلى نقطة معينة من خلال نفس وسائل التحكم البعيدة المتوفرة حاليًا.
أساليب جديدة لبناء تطبيقات أجمل

الوصول إلى التنبيهات

لطالما كانت التنبيهات ميزة شهيرة في أندرويد لأنها تتيح للمستخدمين مشاهدة المعلومات والتحديثات على مستوى النظام في مكان واحد. الآن في أندرويد 4.3 أصبحت التطبيقات قادرة على مراقبة سيل التنبيهات بعد سماح المستخدم لها بذلك وعرض التنبيهات بأي طريقة يتيحها التطبيق بما في ذلك إرسالها إلى الأجهزة المتصلة عبر البلوتوث (مثل الساعات الذكية).
يستطيع المطور الوصول إلى التنبيهات عبر واجهة برمجية جديدة تتيح تسجيل مُستمع للتنبيه بعد الحصول على موافقة المستخدم، واستقبال التنبيهات بمجرد ظهورها على شريط التنبيهات. تصل التنبيهات بشكلها وتفاصيلها الكاملة كما صدرت من التطبيق الذي أرسلها وبحسب الأولوية، ويستطيع المطور اختيار الأجزاء الهامة بالنسبة لتطبيقه من هذه التنبيهات وإرسالها للعرض بالطريقة المطلوبة.
تتيح الواجهة الجديدة معرفة وقت ظهور التنبيه أو تحديثه أو إزالته، سواء قام المستخدم بإزالته أو قام التطبيق الذي أصدر التنبيه بسحبه. ويمكن تنفيذ مهمة معينة بحسب الإجراء الذي تم على التنبيه.
يتسطيع المستخدم أن يتحكم بالتطبيقات التي تستطيع استقبال التنبيهات. في أي وقت يستطيع المستخدم النظر إلى الإعدادات لرؤية أي من التطبيقات تمتلك وصولًا إلى التنبيهات وتفعيل أو تعطيل الوصول بحسب الحاجة. يكون الوصول إلى التنبيهات معطلًا بشكل افتراضي.
تحسينات في العرض

بات بإمكان المطورين إنشاء طبقات عرض (نوافذ) شفافة فوق طبقات العرض الأخرى لإنشاء نافذة مؤقتة أو تأثير لحركة دون التأثير على هرمية الطبقات الأخرى. هذه الميزة تساعد على إنشاء المزيد من الحركات ذات النوعية العالية ضمن التطبيقات. كما تم تحسين طريقة توضّع تطبيقات الويدجت على الشاشة الرئيسية وخاصة الويدجتس التي تمتلك تأثيرات خارجية مثل الظلال أو الإضاءة.
تأثيرات التدوير المخصصة

بات بإمكان التطبيقات تعريف أنواع جديدة للمؤثرات الحركية لدوران النوافذ عند تدوير الجهاز. حيث أصبح بمقدور المطور تعريف حركتين هما jump-cut و cross-fade بالإضافة إلى الحركة القياسية في أندرويد standard. كما تم إضافة خيار يتيح منع التطبيقات من الدوران أنثاء تأديتها لمهمة معينة. على سبيل المثال يقوم تطبيق الكاميرا بتعطيل الدوران أثناء تصوير الفيديو.
دعم اللغات

تحسين اللغات التي تكتب من اليمين إلى اليسار





يقدم أندرويد 4.3 تحسينًا في أداء اللغات التي تكتب من اليمين إلى اليسار (مثل العربية) ودعمًا أوسع لهذه اللغات على مختلف واجهات أندرويد المتنوعة مثل تطبيقات الويدجت والقوائم والتنبيهات وغير ذلك.
كما تم تحسين دعم اللغات التي تكتب من اليمين إلى اليسار في عدد من تطبيقات أندرويد الافتراضية مثل تطبيق الهاتف Phone والأشخاص People والإعدادات السريعة ومُدير إعداد الهاتف والساعة ومدير التحميل وغير ذلك.
يتضمن أندرويد 4.3 كذلك أدوات وواجهات برمجية جديدة لإنشاء عبارات أفضل باللغات التي تكتب من اليمين إلى اليسار، وتساعد المطورين على اختبار كيفية ظهور تطبيقاتهم بهذه اللغات بحيث يستطيع المطور تحسين طريقة ظهور النصوص ضمن تطبيقه بهذه اللغات.
بالإضافة إلى ذلك يوفر أندرويد 4.3 أداة جديدة للمطورين لإظهار التاريخ بأفضل شكل ممكن وذلك وفقًا للغة المستخدم وطريقة عرض التاريخ المُستخدمة في منطقته.
وأخيرًا، تم تقديم أدوات جديدة تساعد المطور في اختبار كيفية ظهور تطبيقه باللغات المختلفة بشكل سهل يحاكي طريقة عرض واجهات التطبيق وفقًا للغات المختلفة التي يدعمها أندرويد.
طرق جديدة لتحليل أداء التطبيقات





يقدم أندرويد 4.3 للمطورين طرقًا جديدة لاختبار أداء تطبيقاتهم للتأكد من أنها لا تستهلك موارد الجهاز بشكل زائد عن اللزوم. الطرق الجديدة تتضمن أدوات تمنح المطور مزيدًا من المعلومات حول أداء تطبيقه على مستوى العتاد والآلة الافتراضية ونواة نظام التشغيل وغير ذلك.
كما تتوفر واجهة برمجية جديدة تساعد المطور على تتبع أجزاء معينة من الشيفرة الخاصة بالتطبيق ومدى استهلاكها لموارد الجهاز.
ويضيف أندرويد 4.3 خيارًا جديدًا للمطور يتيح له تحليل أداء تطبيقه وإظهار أية مشاكل في الأداء على الشاشة مباشرةً. وبواسطة الخيار Profile GPU rendering يستطيع المطور مشاهدة استهلاك التطبيق للموارد الرسومية للجهاز مباشرةً على الشاشة أثناء تشغيل التطبيق عبر رسم بياني في الوقت الحقيقي يعطي المطور فكرة حول الأوامر المختلفة الخاصة بالتطبيق والوقت الذي يتطلبه تنفيذها.
الهدف من هذا هو مساعدة المطور على متابعة مشاكل تطبيقه من حيث الأداء، أو تحسين التطبيق بحيث يصبح قادرًا على تقديم أداء أفضل وأعلى من حيث الجودة وسلاسة التشغيل.
تحسينات أخرى متنوعة

تضمن أندرويد 4.3 تحسينات عديدة بالنسبة لقابلية الوصول تتيح للمطورين إنشاء تطبيقات أفضل من ناحية التعامل مع وسائل تفاعل معينة مع الهاتف خاصة وسائل الإدخال عبر الإيماءة gesture-based input، وبشكل خاص تم تحسين مثل هذه الوسائل بحيث يستطيع المطور تجربتها بسهولة ضمن محاكي أندرويد على جهاز الكمبيوتر.
من جهة أخرى تم إدخال عدد من التحسينات المتعلقة بالاتصال بالشبكات اللاسلكية من نوع WPA2-Enterprise كما تم تحسين أندرويد بشكل كبير من الناحية الأمنية بفضل اعتماده على SELinux لتقوية أمن النظام على مستوى النواة Kernel (سنخصص موضوعًا مستقلًا لشرح أهمية هذا الأمر). كما تم طرح عدد من التحسينات البسيطة الأخرى سواء من الناحية الأمنية أو بعض الخيارات والتحسينات الإضافية الصغيرة للمطورين.

 

الموضوع الأصلي : كل ما تريد معرفته عن أندرويد 4.3     -|♥♥|-     المصدر : منتديات انا عربي     -|♥♥|-     الكاتب : admin


 
مواضيع : admin



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 0 (إعادة تعين)
لا توجد أسماء لعرضهـا.
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:20 PM

اخر المواضيع

فيديو صادم طفلة عربية تدخن الأرجيلة (شيشة) وأمها تصور! @ خصومات صيانة ايبرنا ( المندرة ) 01210999852 خدمة اساسية ( العجمى ) 01023140280 صيانة @ خصومات صيانة توشيبا ( سموحة ) 01096922100 خدمة صيانة دورية (الشاطبى ) 01154008110 @ خصومات صيانة كريازى فرع ( الاسكندرية ) 01220261030 اتصل للحصول على الخدمة (كينج مريوط @ خصومات صيانة كلفينيتور (الساحل ) 01207619993 خدمة مستمرة ( العصافرة ) 01112124913 صيا @ خصومات صيانة وايت وستنجهاوس ( 6 اكتوبر ) 01154008110 خدمة ما بعد البيع ( الشيخ زايد ) @ خصومات صيانة وايت ويل (الزيتون ) 01154008110 الخدمة المتكاملة فرع ( العباسية ) 023569 @ خصومات صيانة فريجيدير ( فيصل ) 01283377353 صيانة ثلاجه فريجيدير ( 6 اكتوبر ) 0235710 @ خصومات صيانة ثلاجة وستنجهاوس ( العجوزة ) 01112124913 نقدم خدمة تجارية (عابدين ) @ خصومات صيانة اجهزة ويرلبول ( السويس ) 01023140280 توكيل ويرلبول ( الهرم ) 0235682820 @ خصومات صيانة ثلاجات ايديال ايليت ( المقطم ) 01010916814 تقديم خدمة مضمونة ( القطامية @ خصومات صيانة ثلاجات دايو (مدينة نصر ) 01060037840 توكيل دايو 0235699066 اقوى خدمة @ خصومات صيانة فريزر شارب ( الهرم ) 01060037840 توكيل شارب ( ارض الجولف ) 0235710008 @ خصومات صيانة سامسونج ( فيصل ) 01093055835 وكيل سامسونج ( هليوبوليس ) 0235700994 @ خصومات صيانة ال جي ( الدقى ) 01112124913 توكيل ال جي ( المهندسين ) 0235682820 @ خصومات صيانة بيكو ( بنها ) 01112124913 التميز والابداع فى الخدمة 0235710008 صيانة @ خدمة اصلاح ثلاجات ايديال زانوسى 01112124913 المعمورة 01207619993 + متابعه ما بعد الصيانة *-*-* اصلاح ثلاجات ايديال زانوسى @ دليل اصلاح ثلاجات شارب 01283377353 اصلاح معتمده 0235699066 اصلاح ثلاجات شارب 6 اكتوبر sharp @ دليل اصلاح ثلاجات كاندى سموحة 01096922100 اصلاح ديب فريزر كاندى * 01220261030 ضمان عام كامل كاندى @ اصلاح فريزر هوفر الزمالك 01093055835 ضمان الصيانة الاولى 0235700997 اصلاح هوفر hoover @ اصلاح ثلاجات كلفينيتور 01129347771// قطع غيار اصلية // 0235682820 اصلاح ديب فريزر كلفينيتور @ مركز خدمة فريجيدير 01112124913 ضمان عام كامل 0235710008 اصلاح فريجيدير @ اصلاح فريزر جنرال اليكتريك الجيزة 01112124913 #ثلاجات نوفروست جنرال اليكتريك 0235710008 اصلاح جنرال اليكتريك @ خدمة اصلاح ثلاجات ادميرال 01112124913 المعمورة 01207619993 + متابعه ما بعد الصيانة *-*-* اصلاح ثلاجات ادميرال @ خدمات اصلاح ثلاجات بيكو 01154008110 اصلاح ثلاجات نوفروست بالاسكندرية 01112124913 اصلاح بيكو beko @ اصلاح ثلاجات بوش 01220261030 متابعه ما بعد الصيانة 0235682820 ثلاجات بوش @ اصلاح ثلاجات جيبسون فيصل 01023140280 – اصلاح في الحال – 0235699066 اصلاح ثلاجات جيبسون @ اصلاح ثلاجات طومسون 01207619993 # اصلاح طومسون # 0235710008 اصلاح اجهزة طومسون @ اصلاح ثلاجات نوفروست ويرلبول |01023140280 & اصلاح ديب فريزرات ويرلبول 0235699066 اصلاح فريزر ويرلبول whirlpool @ خبرة اصلاح ديب فريزر# وستنجهاوس 01220261030 # وستنجهاوس الدقى 0235700994 اصلاح ثلاجات بالضمان westinghouse @ اصلاح وايت وستنجهاوس 01060037840 اصلاح + خدمة 0235700997 اصلاح ثلاجات وايت وستنجهاوس @ تواصل مع خدمة @ فريجيدير 01220261030 فريجيدير الشروق 0235710008 صيانة فريزر فريجيدير @ تواصل مع خدمة @ وستنجهاوس بيفرلى هيلز( 01093055835 _ 0235700994 ) صيانة فريزر @ تواصل مع خدمة @ ويرلبول 01023140280 (( ويرلبول التجمع الخامس )) 0235682820 صيانة فريز @ تواصل مع خدمة @ سامسونج 01223179993 & 0235700997 صيانة فريزر سامسونج القاهرة الجديد @ اهم مركز خدمة اصلاح كاريير 0235710008 توكيل صيانة كاريير 01092279973 @ اصلاح تكييفات امريكول 01220261030 ( توكيل امريكول الغربية )0235682820 @ اهم صيانة لثلاجات فريجيدير 01283377353 وكيل خدمة فريجيدير 0235710008 اصلاح فريجيدير ا @ خدمة عملاء غسالة جنرال اليكتريك دسوق | 0235700994 | 01092279973 | عملاء جنرال اليكتري @ وكيل غسالة وستنجهاوس كفر الشيخ ( 0235700994 |01023140280 ) وستنجهاوس اسكندرية @ توكيل ثلاجة وايت وستنجهاوس ميامى || 0235700994 || 01010916814 || صيانة وستنجهاوس اسكن @ خدمة اصلاح شارب 01210999852 ( صيانة ثلاجات شارب) 0235710008 شارب sharp @ رقم صيانة كلفينيتور |01112124913|اصلاح ثلاجات كلفينيتور |01010916814 | خدمة كلفينيتور @ دليل مراكز صيانة ادميرال ||01060037840||ثلاجات ادميرال ||01154008110|| ادميرال admira @ الرقم الفورى صيانة بيكو 01220261030 ( ديب فريزر بيكو) 0235700994 وكيل اصلاح بيكو @ اعمال صيانة لثلاجات ميتاج 01010916814 + 0235699066 فرع الشرقية @ اسطول صيانة وايت ويل |ثلاجة| 0235710008|وكيل خدمة وايت ويل |01060037840 وايت ويل بمصر @ الغفور @ الاقدار قصة في فصول الفصل الاول @ اعظم رسول @ الرئيس الأمريكي ترامب يغادر المملكة العربية السعودية 🇺🇸🇸🇦 #POTUSAbroad @ ملك الحزم كريم ويعلم ترامب وزجته كيف تشرب القهوه العربيه @ سنة التوحيد @ أصابع الدجاج بالدوريتوس @ الحلم والأناة @ سنابات ومقاطع السعوديين الساخرة من إيفانكا بنت ترامب بعد زيارتها السعودية @ دمعت عيناك @ المداعبه بااالكلام لايعتبرغزل مثل مايفسر البعض @ الرياض الآن @ تناول الموز منذ الصباح @ صبرًا .. أليس الصبحُ بقَريب @ الغفوات القصيرة @ كوردن بلو الدجاج @ بركة الأمانة @ جــــــــــــراح ....وعــــــاطــــفــــــة @ سيول الطائف الأربعاء 1438/8/21 @ ستايل رمضان 2017 للنسخه 3.8.7 @ رولات المسخن @ وصفات رمضانية @ فطائر رمضانية @ كعك البسكويت بدون فرن @ انواع السقوط ومرارتها @ فتاه سعودية تطلب الطلاق بعد زواجها ب 5 أيام @ طريقة مُبتكرة لعرض سيارات مستعملة للبيع ..عمل فني على شكل أذرع ممدودة من المياه ..الخ @ التحرش النفسي @ نيمار يقود برشلونة لاصطياد لاس بالماس بسهولة @ المشي على مهل.. يحارب الاكتئاب @ || الأحداث المصوَّرة لليوم 14 مايو 2017م + منوعات || @ أغرب التحديات التي عرضت على يوتيوب في عام 2016 @ الإدارة بالحب @ الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة @ بعض الاماكن كأنها خناجر يمزقك المرور فيها @ جروح تنتظر الدواء لكي تطيب @ أهمية العفو و التسامح في الإسلام @ لأول مرة .. إيداع الرواتب قبل "رمضان" بيوم واحد @ ورحل "ملك الصحافة" .. لقب أطلقه خادم الحرمين عزّزته "سُلطة الـ 43 عاماً" @ تحميل برنامج 2017 VLC Media Player مجانا @ رسميًّا: تشيلسي بطلاً للدوري الإنجليزي للمرة السادسة @ قوة الهلال في مواجهة طموح التعاون.. الليلة @ شرطة الرياض ترد على "النصر": نحذِّر بأشد العبارات من التجاوز على الأمن.. @ أسوأ الأطعمة التي تتناولها في الصباح @ مقدار فيتامين د الذي نحصل عليه من الشمس @ شرح الصلاة بالانجليزية - حصن المسلم بالانجليزية @ "الداخلية": مقتل طفل ومقيم وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحي المسورة في القطيف @ تحذير سعودي بعد تسجيل أكثر من 45 ألف هجوم طال بريطانيا وروسيا ومصر @ تقرير "الأرصاد": 5 مناطق على موعد مع الأمطار والرياح النشطة @ حلويات منوعه @ طرق تبريد محرك السيارة بشكل سريع أثناء القيادة @ تعرف على أنواع البوليش (ملمع الطلاء ) الأفضل لسيارتك @ الحب ضمن دائرة العيش @ سنن النبي صلى الله عليه وسلم مع صوارف الشتاء @ خطورة الكلمة !! @ بالفيديو: هل تعرف من صاحب صوت غريندايزر الشهير؟ @ "العيسى" يوضح لـ "سبق" تفاصيل حديثه للصحيفة الألمانية: على المسلمين احتر انظمة الدول @ إمام المسجد النبوي يحذر من كفران النعم والمباهاة بها @ "آل طالب" يلتقي المجموعة "9" من برنامج ضيوف خادم الحرمين @ "الجهني": حالة عدم استقرار جوية وتجدُّد فرص هطول الأمطار اليوم @ درس تصميم صورة متحركة mms بالسويش ماكس .. @ الدرس 14 من دورة السويش ماكس3 .. @ هل تعلم لماذا لا ترتفع درجة حرارة الدماغ أثناء عمله؟ سبحان الله @ باحثة قانونية: السجن والغرامة عقوبة "حارقة قلب الطفلة" @ بمناسبة رمضان.. “حماية المستهلك” @ منازل على الأشجار فريدة من نوعها @ اذا اردت ان يُرد كيد الشيطان عنك ويحفظك الله ويختم لك بالخير @ فوائد ومخاطر الاستثمار العقارى @ دآيم يجي من بيني وبينك إخنآق.. || كلمات @ رمزيات رمضان 2017 ,صور رمضان,أجمل صور رمزيات لرمضان 1438 @ أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) @ -مقطع مؤثر- لماذا خلقنا الله ؟ للشيخ صالح المغامسي @ ما هو حساس iat في السيارة ؟ وما هي مهمته وعلامات تلفه ؟ @ تزامناً مع زيارة "ترامب".. مباراة استعراضية تجمع كوزموز الأمريكي بالهلال @ يوفنتوس يكرر انتصاره على موناكو.. ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا @ دور الـ16 الآسيوي: الهلال أمام خوزستان.. و"الراقي" يواجه أهلي دبي @ رافشان الأوزبكي يقود مواجهة الأخضر مع أستراليا @ أطعمة شائعة في الصيف تسبّب الجفاف! @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
Forum Mods By Dr Markos
~.. منتديات انا عربي ..~
  • كل مايتم نشره في المنتدى يعبر عن وجهة نظر صاحب الموضوع فقط ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الادارة .